عن الكورس
مميزات الاستثمار بالبرنامج
[حصول المشاركين على 6 شهادات]
3 شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
3 شهادات من الغرفة التجارية الصناعية بتبوك
• التميز في خدمة العملاء
رقم الاعتماد 188284925
20 ساعه/ 4 ايام
• مهارات التسوق والبيع
رقم الاعتماد 188284927
20 ساعه تدريبيه / 4 ايام
• مهارات أخصائي استراتيجيات تسويقية
رقم الاعتماد 188244894
12 ساعه تدريبيه / يومان
ملحوظة: يمكنك تسجيل بياناتك فقط لدينا عن طريق زر "أشترك الآن / سجّل بياناتك" وستقوم خدمة العملاء بالتواصل مع سيادتكم ويمكنك تأجيل الدفع لاحقًا.. فقط أختر "تأجيل الدفع" وقم بمِلْء البيانات.. أو يمكنك الشروع في الدفع مباشرة عن طريق خدمة بايلينك أو خدمة ماي فاتورة.
و ستحصل على خصم 15% فقط لفترة محدودة حتى يوم 9 سبتمبر مـ / 24 صفر 1445هـ ..
ويُطبق الخصم بشكل تلقائي.
الهدف العام للبرنامج
فإن الهدف العام من برنامج مهارات التسويق والبيع والتميز في خدمة العملاء هو تطوير قدرات ومهارات الأخصائيين في استراتيجيات التسويق والبيع بطرق تميزهم في خدمة العملاء. يتم تحقيق هذا الهدف من خلال تزويدهم بالمعرفة والأدوات والمهارات اللازمة لتطوير استراتيجيات تسويقية فعالة وتحقيق المزيد من المبيعات.
وفيما يلي بعض الأهداف الفرعية التي يمكن تحقيقها ضمن هذا البرنامج:
1. تطوير فهم عميق لمفهوم التسويق وأهميته في النجاح التجاري: يشمل ذلك فهم أساسيات التسويق ومفاهيمه المختلفة وأهدافه واستراتيجياته.
2. تعزيز مهارات التواصل والعرض التقديمي لدى الأخصائيين: حيث يتعلمون كيفية التواصل مع العملاء بشكل فعال وكيفية تقديم عروض مبيعات مقنعة.
3. تحسين فهم العملاء واحتياجاتهم ورغباتهم: بحيث يتعلم الأخصائيون كيفية تحليل السوق وفهم سلوك العملاء وتوقع احتياجاتهم.
4. تطوير مهارات إدارة العملاء وخدمة العملاء: حيث يتم تعلم الأخصائيون كيفية تقديم خدمة استثنائية للعملاء وحل المشكلات والاستجابة لاحتياجاتهم بشكل فعال.
5. تعزيز قدرة الأخصائيين على تطوير استراتيجيات تسويقية مبتكرة وفعالة: بحيث يتم تعلمهم كيفية تحليل البيانات والاتجاهات واستخدامها لاتخاذ قرارات تسويقية استراتيجية.
شاهد أيضًا - بعض البرامج المتكاملة المميزة بخصم خاص لفترة محدودة
جميع الباقات والكورسات المُتاحة لدينا موثقة جميعها ومُعتمدة من قِبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و برعاية الغرفة التجارية بتبوك بالإضافة إلى عرض خاص لأول 10 مشتركين - وخصم إضافي عند الإشتراك في الثلاثة باقات التدريبية - إشتري الآن - للمزيد إضغط هنا للتواصل مع خدمة الدعم والعروض والإشتراكات.
ماذا سوف تتعلم؟
- باختصار، الهدف العام من برنامج مهارات التسويق والبيع والتميز في خدمة العملاء هو تمكين الأخصائيين من تنفيذ استراتيجيات تسويقية ناجحة وتحقيق أداء ممتاز في خدمة العملاء، مما يساهم في نجاح العمل التجاري وتحقيق أهداف المنظمة.