محترف معتمد من ادوبي – ACP

شهادة المحترف المعتمد من أدوبي (شهادة مهنية إحترافية)

شهادة المصمم المحترف من أدوبي هي شهادة عالمية تؤكد الكفاءة لدى حاملها في استخدام برامج ادوبي مما يثقل خبراته و يؤهله إلى المنافسة بشكل افضل في سوق العمل فهي أهم خطواتك لاحتراف التصميم.

ما هي الشهادة؟

  1. تعتبر اثبات من شركة Adobe على مهاراتك في استخدام برامجها.

  2. معترف بها دوليا.

  3. الشهادة دائمة التحديث على الاصدارات الجديدة من البرامج.

  4. تؤهلك للمشاركة فى المسابقة الدولية Adobe Certified Associate World Championship.

عزز مهاراتك وابداعك وتطلع لمستقبل أفضل من خلال الحصول على شهادة محترف معتمد من أدوبي

شهادة ACP من Adobe تعتبر اثبات على قوة مهاراتك ومعرفتك بأحدث التطورات فى استخدام برامج شركة Adobe لأصحاب العمل. شهادة ACP هي دليل على قدرتك على استخدام الأدوات التي تتغير وتتطور فى البرامج. ما تتعلمه اليوم سوف يعدك لتحديات الغد. بالاضافة الى توسيع مجالات حياتك المهنية، والتحقق من صحة المهارات الخاصة بك.

متطلبات الحصول على شهادة محترف معتمد من أدوبي ؟

اجتياز اختبار محترف معتمد من أدوبي لأحد البرامج المتاحة للتأكد من قدراتك ومهاراتك.

 
0

دقيقة مدة كل اختبار

% 0

إجابات صحيحة

0

سنوات مدة الشهادة

مدعوم من هدف

مزايا أن تكون محترفا معتمدا من أدوبي :-

Required

إن الخبرة والاعتماد في برامج أدوبي جداً مطلوبة في جميع الصناعات، يبحث اصحاب العمل والعملاء عن المواهب الإبداعية التي لديها المعرفة التقنية والطموح الكافي لتوفير احتياجاتهم في مجال إنشاء المحتوى.

Trusted

تبرز أهمية المحترفين المعتمدين من أدوبي أنه تم التحقق من مهاراتهم من خلال الشهادات التي حصلوا عليها. ويمكن الوثوق بهم للعمل بفعالية مع أقوى برامج في العالم لتحرير الفيديوهات والرسومات المتحركة.

Enhances

تمنح شهادة الاعتماد منشئي المحتوى رؤية ومصداقية وثقة أكبر، وهي تساعد المؤسسات في العثور على المواهب التي يحتاجونها أو تدريبهم.

مهارات التصميم الجرافيكي والإبداع الفني

تستطيع الحصول على شهادة محترف معتمد في برنامج واحد من برامج أدوبي بعد اجتياز الاختبار الخاص به. في حال رغبت في الحصول على الشهادة الشاملة لمحترف معتمد من أدوبي في التصميم المرئي يجب عليك اجتياز اختبار برنامجين كحد أدنى .

استخدام التصميم المرئي

Adobe Photoshop

التصميم الجرافيكي والتوضيح باستخدام

Adobe Illustrator

مهارات تصميم الموشن جرافيك و مونتاج الفيديو والمؤثرات البصرية

تستطيع الحصول على شهادة محترف معتمد في برنامج واحد من برامج أدوبي بعد اجتياز الاختبار الخاص به. في حال رغبت في الحصول على الشهادة الشاملة لمحترف معتمد من أدوبي في تصميم الفيديو يجب عليك اجتياز اختبار برنامجين كحد أدنى .

استخدام الفيديو الرقمي

Adobe Premiere Pro

استخدام التصميم المرئي

Adobe Photoshop

التأثيرات المرئية والرسومات المتحركة باستخدام

Adobe After Effects

إسترداد كامل الرسوم الدراسية (للسعوديين فقط)

بعد إجتيازك للدبلوم وحصولك على شهادة المحترف المعتمد من أدوبي بإمكانك إسترداد الرسوم الدراسية من خلال برنامج تشجيع وتحفيز القوى العاملة في المملكة العربية السعودية المدعوم من قبل صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالتعويض عن تكاليف التدريب ورسوم الإختبارات بحد أقصى تم تحديدة للتعويض، وذلك بعد الحصول على الشهادة المهنية الإحترافية لتشجيع وتحفيز القوى العاملة الوطنية ومنظمات الأعمال والباحثين عن عمل للحصول على شهادات مهنية إحترافية معتمدة لتطوير مهاراتهم وخبراتهم في المجالات المتخصصة والمطلوبة في سوق العمل.

تنوية : تقوم هدف بدعم الفرد الواحد بإسترداد رسوم شهادتين “بحد أقصى للدعم” وفي حال أن سبق و أن حصل المتقدم على دعم سابق في شهادتان مختلفتان فلن يتاح له التقدم بطلب الاسترداد للمرة الثالثة.

⬅️ إضغط هنا لمزيد من التفاصيل

الدبلومات التي تؤھلك لاجتیاز اختبارات أدوبي

مهارات التصميم الجرافيكي والإبداع الفني

هي دورة تأهيلية لتجهزيك لاختبار ادوبي والحصول على شهادة محترف معتمد في التصميم الجرافيكي في برنامجي الالستريتور والفوتوشوب حيث نقوم بتدريبك على المهارات المتقدمة في كلا البرنامجين وايضا على اسئلة الاختبار من خلال المشاريع العملية.

حضور في المركز
اونلاين مباشر على زوم
محاضرات مسجله
شهادة دولية من سيرتي بورت
شهادتين معتمدتين من المؤسسة العامة للتدريب

بداية الدراسة

28/4/2024

مهارات تصميم الموشن جرافيك و مونتاج الفيديو والمؤثرات البصرية

هي دورة تأهيلية لتجهزيك لاختبار ادوبي والحصول على شهادة محترف معتمد في تصميم الفيديو في برنامجي البريمير وافترايفكت حيث نقوم بتدريبك على المهارات المتقدمة في كلا البرنامجين وايضا على اسئلة الاختبار من خلال المشاريع العملية.

حضور في المركز
اونلاين مباشر على زوم
محاضرات مسجله
شهادة دولية من سيرتي بورت
شهادتين معتمدتين من المؤسسة العامة للتدريب

بداية الدراسة

28/4/2024

[ أسئلة شائعة؟ لدينا إجابات ]

[ ]

بعد الانتهاء من الدورة التأهيلية لدينا نقوم بتقديم بعض النماذج التجريبية للاختبار مع اكبر المدربين المعتمدين من أدوبي للتأكد من ان المتدرب مستعد لاجتياز الاختبار .

بعد انتهاء فترة التهيئة لاختبار تبدأ إجراءات الحجز لموعد بتعبئة نموذج يحتوي على معلومات المتدرب المطلوبة وهي “الاسم الرباعى باللغة العربية ، الاسم الرباعى باللغة الإنجليزية، رقم بطاقة الهوية للمواطنين السعوديين أو رقم الإقامة للمقيمين في السعودية، او رقم الجواز (لخارج السعودية) تحديد الدولة والمدينة والمنطقة.

  • التطبيق المباشر في البرنامج
  • خيارات متعددة
  • السحب والإفلات

الاختبار كامل باللغة الانجليزية.

من خلال موقع أدوبي تظهر الدرجة بعد انتهاء الاختبار مباشرة.

حضوري من خلال المركز المعتمد الخاص بمنطقتك

أو أونلاين من خلال الحجز بمركز اختبار معتمد عن بعد.

لا يكفي فلكل اختبار موعد مستقل ولا تستطيع اختبار برنامجين بنفس الموعد، ستحتاج لحجز موعدين مختلفين التوقيت.

[ ]
ماهي شروط الحصول على شهادة المحترف المعتمد من أدوبي ؟

تستطيع الحصول على شهادة محترف معتمد في برنامج واحد من برامج أدوبي بعد اجتياز الاختبار الخاص به. في حال رغبت في الحصول على الشهادة الشاملة محترف معتمد من أدوبي يجب عليك اجتياز اختبار برنامجين كحد أدنى .

ماهي الشهادات التي تتيح للمتدرب السعودي استرجاع الرسوم من "هدف"؟

لاسترجاع رسوم البرنامج التدريبي من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، يجب عليك اجتياز اختبار برنامجين والحصول على شهادة المحترف المعتمد في التصميم المرئي.

هل لشهادة محترف معتمد من أدوبي مدة انتهاء؟

لكل شهادة تحصل عليها من أدوبي تاريخ صلاحية للاعتماد وهي ٣ سنوات من تاريخ إصدارها، وفي حال انتهاء مدة الاعتماد وترغب بتجديدها يجب عليك اعادة الاختبار لكل شهادة لتجديد صلاحية الاعتماد ٣ سنوات أخرى.

أضغط هنا للتحدث معنا
Scan the code
أهلًا ومرحبًا بكم في القناة الرسمية لـ خدمة عملاء شركة تكوين القادة... وعي. تأثير. تنمية.