أهداف الدورة التدريبية 1. للمتدرب أن يتعرف على معايير تقييم الأداء. 2. إذا كان المتدرب سيسأل عن قياس الأداء أم تقييمه. 3. للمتدرب أن يتعرف على أهمية إدارة الأداء ومراحل عملية تقييمه. 4. للمتدرب أن يشرح مشاكل عملية تقييم الأداء وكيفية معالجتها. 5. للمتدرب أن يعرف أنواع تقييم الأداء. 6. للمتدرب أن يعرض خطوات فعّالة
إكساب المتدرب فن الاتيكيت والتواصل ومهارات التعامل مع أنماط الشخصيات في بيئة العمل
نظرنا إلى عملية التحفيز من وجهة نظر إدارية فمن المهم جدا أن ندرك الحقيقة التالية:وهي أنك لا تستطيع أن تحفز الآخرين ، ولكنك تستطيع فقط أن تؤثر على ما يحفزهم
تمكين القادة الإداريين لرفع أداء المؤسسات
تمكين وتطوير مهارات وقدرات الملتحقين في البرنامج في مجال التعامل مع البيانات واستثمار المعلومات.
يهدف الى تأهيل الأخصائيين والمستشارين والمدراء والممارسين والموظفين في مجال الحوكمة المؤسسية وحسب افضل الممارسات والمواصفات العالمية من خلال بناء المعارف والخبرات العملية التطبيقية والتي تغطي جميع وظائف وممارسات المؤسسات في القطاع العام والخاص بما يضمن الالتزام مبادئ الحوكمة العالمية ويضمن نتائج مؤسسية عالية الكفاءة والفاعلية