مقيم الابتكار المعتمد (AInA)

مقيم الابتكار المعتمد (AInA)

قائمة الرغبات شارك!
المشاركة في الدورة التدريبية
رابط الصفحة
حصة على وسائل الاعلام الاجتماعية

عن الكورس

إن شهادة مقيم الابتكار المعتمد – ®AInA المقدمة من معهد الابتكار العالمي هي اعتماد منها للأفراد الذين استوفوا معاييره لكونهم قادرين على إجراء تقييمات نضج الابتكار نيابة عن المنظمات التي تسعى للحصول على شهادة منظمة الابتكار المعتمده – ®CInOrg من معهد الابتكار العالمي. كما أن الحاصلين على شهادة مقيم الابتكار المعتمد ®AInA – أيضاً معتمدين من قبل معهد الابتكار العالمي لإجراء تقييمات الاعتماد لمختبرات الابتكار، حاضنات الأعمال، برامج مسرعات الأعمال، وكذلك تقديم طلبات التصديقات على الابتكار نيابة عن المؤسسات.

 

مزايا الحصول على شهادة مقيم الابتكار المعتمد – ®AInA

كن جزءاً من مجموعة حصرية معتمدة من قبل معهد الابتكار العالمي

الاعتماد بشهادة مقيم الابتكار المعتمد – ®AInA من معهد الابتكار العالمي يضعك في فئة حصرية من مقدمي الخدمة. يحظى مقيم الابتكار المعتمد من معهد الابتكار العالمي بتقدير كبير، ويشتهرون بسمعتهم لكونهم على قدر من المعرفة، المهارة، القدرة، وكذلك الموضوعية وعدم الانحياز في إدارتهم لتقييم نضج الابتكار لمعهد الابتكار العالمي.

يمكن الاعتراف بك كقائد معرفة في مجال الابتكار الاستراتيجي

بمرور الوقت، أصبح الحاصلين على شهادة مقيم الابتكار المعتمد معترف بهم كقادة للمعرفة في مجالات الابتكار الاستراتيجي وبرامج الابتكار المؤسسي. يبدأ هذا من خلال تأسيسهم – من خلال الحصول على شهادة الرئيس التنفيذي المعتمد للابتكار – ®CCInO أو شهادة استراتيجي الابتكار المعتمد – ®CInS من معهد الابتكار العالمي. ومن ثم حصولهم على شهادة مقيم الابتكار المعتمد – ®AInA، حيث يتمكنوا من الوصول لعدد كبير من المنظمات التي تعكس مجموعة متنوعة من برامج ابتكار المؤسسي. من خلال هذا الأمر، يفهم الحاصلين على شهادة مقيم الابتكار المعتمد قوة تأثير الابتكار الكبير على النجاح الاستراتيجي لأي مؤسسة.

يمنحك الاعتماد بصفتك مقيم الابتكار المعتمد ميزة تنافسية واضحة في السوق

مع الطلب المتزايد على شهادة منظمة الابتكار المعتمده واعتمادات معهد الابتكار العالمي المختلفة، فإن استمر الطلب على خدمات مقيمين الابتكار المعتمدين في نمو أيضاً. لدى مقيمين الابتكار المعتمدين الفرصة لقضاء وقت طويل في إجراء تقييمات منظمة الابتكار المعتمده الرسمية، بالإضافة إلى التقييمات الأولية المختلفة. علاوة على ذلك، يمكنهم الاستفادة من معرفتهم وبصائرهم باعتبارهم مقيمين ابتكار معتمدين لمجموعة واسعة من التعاقدات الاستشارية للابتكار. كلا الأمرين يمثل تدفقات إيرادات مربحة لأعمالهم.

 

ماذا سوف تتعلم؟

  • إن الحاصلين على شهادة مقيم الابتكار المعتمد– ®AInA من معهد الابتكار العالمي هم الأفراد الوحيدون المعتمدون لإجراء تقييمات نضج الابتكار. يجب على المنظمات التي تسعى للحصول على منظمة الابتكار المعتمده – ®CInOrg من معهد الابتكار العالمي، إجراء هذا التقييم وتقديمه من قبل طرف ثالث مستقل حاصل على شهادة مقيم الابتكار المعتمد– ®AInA من معهد الابتكار العالمي. وهذا يمكّن معهد الابتكار العالمي من تطبيق معيار الجودة والفعالية والتأكد من إجراء جميع التقييمات الخاصة بشهادة منظمة الابتكار المعتمده تتم على أعلى مستوى من الكفاءة، الموضوعية، التطابقية والشفافية.
أضغط هنا للتحدث معنا
Scan the code
أهلًا ومرحبًا بكم في القناة الرسمية لـ خدمة عملاء شركة تكوين القادة... وعي. تأثير. تنمية.