مساعد الابتكار المعتمد (CInA)

مساعد الابتكار المعتمد (CInA)

قائمة الرغبات شارك!
المشاركة في الدورة التدريبية
رابط الصفحة
حصة على وسائل الاعلام الاجتماعية

عن الكورس

إن شهادة مشارك ابتكار معتمد –®CInA المقدمة من معهد الابتكار العالمي، و هي لطلاب الجامعات الذين أظهروا فهما للمواضيع الرئيسية المتعلقة بابتكار الاعمال و العمل كمبتكر مساهم داخل بيئة الاعمال. تؤكد الشهادة على فهم الطلاب لمفاهيم وممارسات الابتكار الأساسية، وهذا يشمل كيف يكونوا مبتكرين فاعلين، إجراء البحوث للكشف عن رؤى جديدة، العصف الذهني، طريق الابتكار الخارقة GInI، التفكير التصميمي، تنفيذ مشاريع الابتكار ، تطوير خطط الأعمال، طرح مفاهيم جديدة، إطلاق وتوسيع نطاق المشاريع التجارية الجديدة.

كن مفكرًا مبتكرًا

سوف تفهم ما هو الابتكار والدور الذي يلعبه في دفع الأعمال إلى الأمام. سوف تتعلم كيفية التفكير بشكل مختلف في القيمة والخبرات التي تقدمها لأسواقك. سوف تتعلم أساليب وتقنيات محددة لمتابعة الابتكار والتأكد من أن مشاريع الابتكار تجعله ناجحًا من المفهوم إلى الواقع.

تعلم أن ترى العالم بعيون جديد

ةسوف تفهم كيف يتطلب الابتكار التراجع والنظر في التحديات من خلال مجموعة مختلفة من العدسات. سوف تتعلم كيفية تحليل التحديات إلى فرضيات جديدة يمكن اختبارها والتحقق منها. سوف تتعلم أيضًا كيفية إعادة فحص وتحدي المعتقدات التقليدية الموجودة في البحث عن طرق جديدة وأفضل لحل المشكلات الشريرة

.كن القوة الدافعة لمستويات جديدة من الاتصال بالسوق
من خلال تعلم كيفية دفع الحلول القوية التي يقودها السوق للتحديات الناشئة ، سيتم الاعتراف بك كقوة دافعة لإعادة ربط الأعمال باستمرار بأسواقها على مستويات أعلى بشكل متزايد. سيمكنك هذا من تحقيق تأثير هادف نيابة عن عملك وتأمين مكانه كمنظمة مبتكرة حقًا.

كن عاملاً محفزًا لـ “What’s Next

ماذا سوف تتعلم؟

  • تؤكد شهادة CInA® فهم الطالب لمفاهيم وممارسات الابتكار الأساسية والتأسيسية ، بما في ذلك: كيف تكون مبتكرًا فعالًا ، وإجراء البحوث للكشف عن رؤى جديدة ، والعصف الذهني ، وطريقة الابتكار المبتكرة GInI ، والتفكير التصميمي ، وتنفيذ مشاريع الابتكار ، وتطوير خطط الأعمال وطرح مفاهيم جديدة ، وإطلاق وتوسيع نطاق المشاريع التجارية الجديدة ، وآليات تمويل المشاريع الجديدة.
  • بالنسبة لطلاب الجامعات الذين يستعدون للانضمام إلى القوى العاملة ، لا توجد طريقة أفضل للتميز كمبتكر واسع المعرفة - شخص يتمتع بالمعرفة والقدرة على تقديم ابتكار جديد هادف داخل الشركة - من شهادة GInI Certified Innovation Associate®.
أضغط هنا للتحدث معنا
Scan the code
أهلًا ومرحبًا بكم في القناة الرسمية لـ خدمة عملاء شركة تكوين القادة... وعي. تأثير. تنمية.