محترف التفكير التصميمي المعتمد (CDTP)

محترف التفكير التصميمي المعتمد (CDTP)

قائمة الرغبات شارك!
المشاركة في الدورة التدريبية
رابط الصفحة
حصة على وسائل الاعلام الاجتماعية

عن الكورس

Design Thinking Professional (CDTP) ® هو تقدير من GInI لمحترفي الابتكار الذين أظهروا فهماً متقدماً للموضوعات الرئيسية المتعلقة بالتصميم المتمحور حول الإنسان ، والتفكير التصميمي ، وعملية التفكير التصميمي ، وأساليب التصميم. تؤكد شهادة CDTP على كفاءة الفرد في هذه الأساليب الأكثر أهمية في الابتكار. وهذا يشمل: فلسفة التصميم المتمحور حول الإنسان (HCD) ، والتفكير التصميمي بشكل عام ، وعملية التفكير التصميمي ، ونقاط الرؤية ، ومبادئ التصميم ، وطرق التصميم للمراقبة ، وطرق التصميم للاستعلام ، وطرق التصميم للتجربة ، وطرق التصميم للدراسة ، و الدور الحاسم للنماذج الأولية.

 

فوائد الحصول على شهادة محترف التفكير التصميمي المعتمد -®CDTP

 

تصبح جزءاً من العالم الحصري للتفكير التصميمي

ستتمكن من تطوير فهماً عميقاً لفلسفة ومنهجية وأدوات التفكير التصميمي، لكي تنطلق في أحد أكثر المناهج قوةً وتأثيراً في العالم. سوف تتعلم أيضاً كيفية استكشاف احتياجات العملاء والسوق بعمق من خلال طريقة تفكير المصمم.

تصبح الصوت القوي لتعاطف العميل

سوف تتعلم كيفية التعمق في حياة عملائك واستكشافها بإحساس عميق من خلال التعاطف مع احتياجاتهم المنطوقة وغير المنطوقة. ستتعلم أيضًاً كيفية الاستفادة من هذه البصائر لتقديم قيمة أكبر تحل نقاط التوتر الخاصة بهم بشكل أكثر فعالية.

تعلم كيفية الوصول إلى “جذور المشكلة”

سوف تتعلم طريقة صياغة واختبار الفرضيات المتعلقة بالمشاكل والفرص لفهم أوضح لجذور المشكلة. سوف تتعلم كيفية استخدامها كطريقة لإزالة المخاطر المتعلقة بمساعي الابتكار للمؤسسة باستمرار.

أن تصبح الدافع لتحفيز تقديم تجارب العلامة التجارية الفائزة

من خلال فهم طريقة إعادة صياغة المشاكل، سيكون بإمكانك تطوير وجهة نظر موجزة بشأن طريقة تقديم الحلول الجديدة وتجارب العلامة التجارية بشكل أفضل. سيساعد هذا على ضمان أن كل شيء تقوم به مؤسستك يقدم رسالة العلامة الجارية بشكل متسق وذات قيمة.

ماذا سوف تتعلم؟

  • كن جزءًا من العالم الحصري للتفكير التصميمي
  • ستعمل على تطوير فهم عميق لفلسفة ومنهجية وأدوات التفكير التصميمي ، لتصبح مبتدئًا في واحدة من أقوى أساليب الابتكار وأكثرها تأثيرًا في العالم.
  • سوف تتعلم كيفية استكشاف احتياجات العملاء والسوق بعمق من خلال عقلية المصمم.
  • تعرف على كيفية الوصول إلى "المشكلة الكامنة وراء المشكلة" الحقيقية
  • سوف تتعلم كيفية صياغة واختبار الفرضيات حول المشاكل والفرص من أجل فهم أوضح للمشكلة الحقيقية وراء المشكلة المتصورة.
  • سوف تتعلم كيفية استخدام هذا كطريقة للتخلص باستمرار من مخاطر مساعي الابتكار في مؤسستك.
أضغط هنا للتحدث معنا
Scan the code
أهلًا ومرحبًا بكم في القناة الرسمية لـ خدمة عملاء شركة تكوين القادة... وعي. تأثير. تنمية.