الرئيس التنفيذي المعتمد للابتكار (CCInO)

الرئيس التنفيذي المعتمد للابتكار (CCInO)

قائمة الرغبات شارك!
المشاركة في الدورة التدريبية
رابط الصفحة
حصة على وسائل الاعلام الاجتماعية

عن الكورس

شهادة الرئيس التنفيذي المعتمد للابتكار – ®CCInO من معهد الابتكار العالمي هي شهادة لكبار التنفيذيين الذين أظهروا فهماً متقدماً للمواضيع الرئيسية المتعلقة بالابتكار المؤسسي ومجموعات الابتكار واستراتيجية الابتكار ومساحات الابتكار والابتكار في الإدارة ومكان العمل وغيرها من ممارسات الابتكار الرائدة.

 

مزايا الحصول على شهادة الرئيس التنفيذي المعتمد للابتكار – ®CCInO

 

أن تصبح مفكر ابتكار استراتيجي

ستقوم بتطوير القدرة على رؤية الابتكار كأداة استراتيجية لتطوير تقدم مؤسستك ونموها ومرونتها. علاوة على ذلك، ستطور القدرة على توجيه مؤسستك بشكل استراتيجي في تحديد وتعقب مسار محدد للابتكار. كجزء من هذا الأمر، ستتمكن من فحص العديد من الخيارات لمحفظة الابتكار التي يمكن للمؤسسات من خلالها تحديد الخيارات التي توازن بين الاحتياجات القصيرة، المتوسطة والطويلة الأجل.

أن تصبح القوة الدافعة لتحسين قدرات الابتكار من أي وقت مضى

سيتطور فهمك للمستويات التنظيمية المختلفة لنضج الابتكار. سوف تفهم أيضاً كيف يجلب كل من هذه المستويات قدرات معينة، وكيف يختلف دور الحاصلين على شهادة الرئيس التنفيذي المعتمد للابتكار في كل حالة. ستتعلم أيضاً طرقاً لتطوير قدرات الابتكار في مؤسستك باستمرار، بحيث يمكنها بمرور الوقت أن تصبح قادرة على قيادة أسواقها، بالإضافة إلى تحديد أسواق جديدة

تصبح الدافع المعزز للمشاركة والتغيير

سوف تتعلم كيفية تشجيع مشاركة المؤسسة بأكملها لتعقب الابتكار وكيفية جني العوائد المتعددة. سوف تتعلم أيضاً كيفية دمج وإدارة البصائر والأفكار الخاصة بأصحاب المصلحة في تحديد العديد من المسارات الجديدة المحتملة للتطور، وكذلك كيفية تقديم المسارات التي لها أكبر تأثير محتمل.

أن تصبح بطلاً لمحرك الابتكار

ستفهم كيف تعمل الأجزاء المتعددة من النظام الإيكولوجي للابتكار معاً، وذلك لتقديم أكبر تأثير للأعمال. ستفهم أيضاً العديد من الأدوات والأساليب المتاحة لتعزيز عمل الابتكار في المؤسسة. وسوف تتعلم كيفية إنشاء واستخدام فرق خاصة ومساحات ابتكار لقيادة أعمال الابتكار المحددة للغاية والمركزة.

ماذا سوف تتعلم؟

  • يقدم التفوق العلمي دورة تحضيرية لكبير مسؤولي الابتكار المعتمد (CCInO). هذه الشهادة هي اعتراف من مؤشر الابتكار العالمي لكبار قادة الأعمال الذين أظهروا فهماً متقدماً للموضوعات الرئيسية المتعلقة بالابتكار المؤسسي واستراتيجية الابتكار ومجموعات الابتكار ومساحات الابتكار والإدارة والابتكار في مكان العمل وممارسات الابتكار الرائدة الأخرى.
أضغط هنا للتحدث معنا
Scan the code
أهلًا ومرحبًا بكم في القناة الرسمية لـ خدمة عملاء شركة تكوين القادة... وعي. تأثير. تنمية.