البرنامج المتكامل في مهارات التسويق والبيع والتميز في خدمة العملاء

البرنامج المتكامل في مهارات التسويق والبيع والتميز في خدمة العملاء

الهدف العام للبرنامج

  • فهم مبادئ البيع وممارسة المهارات البيعية والتسويقية الأساسية.
  • تعلم كيفية إغلاق عملية البيع وكيفية بناء علاقات جيدة وطويلة المدى مع العملاء.
  • تمكين المشاركين من وضع خطط العمل التطويرية لتحسين أو الحفاظ على الأداء المستقبلي.
  • اتقان وتفهم مراحل عملية البيع ومتطلبات كل مرحلة.
  • اكتساب مهارات التواصل والإقناع والتفاوض مع العميل.
  • كسب العملاء الجدد لإحداث الشراكة مع العميل وجعله مصدر الربحية.

أضغط هنا للتحدث معنا
Scan the code
أهلًا ومرحبًا بكم في القناة الرسمية لـ خدمة عملاء شركة تكوين القادة... وعي. تأثير. تنمية.