التسويق والمبيعات

المدة بالساعات : 20

عدد الايام : 4

رقم الاعتماد : 188299413

وصف البرنامج التدريبي :

يعتبر التسويق الإلكتروني من أكثر وسائل التسويق فاعلية وأقلها تكلفه. كما أنه يفتح الباب للكثير من فرص العمل ويخلق مجالات جديدة للاستثمار. وقد تعددت الكتب التي تتحدث عن التسويق الإلكتروني ولكن بشكل نظري. لذلك تم تصميم هذا البرنامج لكي يكون بمثابة ورشة عمل تبدأ فور بدء البرنامج لتأخذ بيد المتدرب خطوة بخطوة بأسلوب عملي تفاعلي وتنتهي بخروج المتدرب وقد أنجز مشروع متكامل العناصر ليبدأ العمل به فوراٌ مستخدماٌ آليات التسويق الإلكتروني وفنونه في تغيير وتطوير أسلوب عمله

الهدف العام :

برنامج تدريبي ذكي متكامل يهدف إلى تزويد المتدربين بالمهارات والمعارف التسويقية اللازمة لتحسين الأداء، والقدرة على عرض وتطوير منتجاتهم بشكل مميز، ويُراعى في التدريب المقدم أن يكون موجهًا لمعالجة السلبيات المرصودة في أداء رواد الأعمال، والأخذ بأفضل ممارسات التدريب والتجارب العالمية في هذا المجال.

الاهداف التفصيلية :

  • التعرف على التسويق الإلكتروني في إدارة المشاريع من خلال الموضوع (مفاهيم التسويق والابتكار(
  • التفكير بإيجابية والبدء في عمل مشروع يبدأ العمل به أثناء وبعد البرنامج من خلال الموضوع ( مشاريع المتدربين وتقييمها(
  • التعرف علي طرق وأساليب التسويق الإلكتروني وانتقاء المناسب منها ، من خلال الموضوع(شرح عملي لأدوات التسويق الإلكترونية(
  • استبدال الطرق التقليدية بالطرق الحديثة في التسويق والترويج للمنتجات والخدمات من خلال الموضوع(أنواع الابتكار والعوامل المؤثرة فيه(
  • التعرف على كيفية ربط الابتكار في المنتج بالابتكار التسويقي من خلال موضوع ( ابتكار المنتجات والابتكار التسويقي(
  • تقييم العمل التسويقي للمشروع، وتفادي التقليد والبعد عن التطور في المجال التسويقي من خلال موضوع (الرقابة على الأداء التسويقي).

موضوعات البرنامج التدريبي :

مفاهيم التسويق والابتكار.
التوجهات المفاهيمية للتسويق.
أنواع الابتكار والعوامل المؤثرة فيه.
الابتكار التسويقي.
ابتكار المنتجات (أهمية وعوائق).
الرقابة على الأداء التسويقي.
شرح عملي لأدوات التسويق الإلكترونية.
عرض مشاريع المتدربين وتقييمها.

المدة بالساعات : 20

عدد الايام : 4

رقم الاعتماد : 188277927

وصف البرنامج التدريبي :

مدته 4 أيام 20ساعة تدريبية ، يكتسب المتدرب مهارات التسويق والبيع الفعالة لتحقيق رضا العملاء من منظور التميز.

الهدف العام :

تدريب مجموعة من المسوقين والبائعين من النساء قادرين على ممارسة الأنشطة التسويقية والمبيعات بكفاءة عالية وفعالة.

الاهداف التفصيلية :

– تعليم المتدرب اساسيات التسويق.
– إدراك المتدرب أهمية الترويج والإعلان في التسويق والمبيعات .
– اكتساب المتدرب مهارات إدارة المبيعات .
– معرفة أنواع العملاء وكيفية التعامل معهم .
– إدراك أهمية وسائل التواصل الاجتماعي والتلفزيوني في التسويق . 

موضوعات البرنامج التدريبي :
مفاهيم واساسيات التسويق.
تسعير المنتجات
الخطط التسويقية .
الإعلان وآلية الترويج في التسويق المبيعات
مهارات في البيع وإدارة المبيعات
دور وسائل التواصل الاجتماعي في التسويق

      

المدة بالساعات : 12

عدد الايام : 2

رقم الاعتماد : 188244894

وصف البرنامج التدريبي :

برنامج تدريبي موجه لمسؤولي العلاقات العامة وأخصائيي التسويق في القطاع الحكومي والخاص والقطاع الثالث لتدريبهم على وضع الاستراتيجيات التسويقية المناسبة وتطويرها ومعرفة أنواعها ومميزات كل نوع ومدى أهمية هذه الاستراتيجيات في نمو الشركة او المنظمة وزيادة المبيعات. ومن خلال هذا البرنامج سيتعلم المشترك كيف يحقق نمو مستدام للشركة ويقوي العلاقة مع السوق المستهدف مما يسهل عملية بناء العلامة التجارية في ذهن العميل.

الهدف العام :

الوعي بالاستراتيجيات التسويقية المؤثرة في نمو الشركات
تمكين المشاركين من استخدام الاستراتيجيات التسويقية المناسبة لنمو الشركات .

الاهداف التفصيلية :

معرفة الاستراتيجيات التسويقية واهميتها في نمو الشركات 
التدريب على اختيار الاستراتيجيات المناسبة للمنشأة او المنظمة اوالشركة 
تعلم الطرق المناسبة لتنمية الموارد من خلال الاستراتيجيات التسويقية
معرفة العلاقة الوطيدة بين نمو الشركات و استراتيجاتها التسويقية 
تعلم مميزات وتصنيفات وأنواع الاستراتيجيات التسويقية
تحقيق النمو والاستدامة لقطاع الاعمال والقطاع الثالث من خلال تعلم الاستراتيجيات التسويقية  

موضوعات البرنامج التدريبي :

ماهية الاستراتيجيات التسويقية.
اهداف الاستراتيجيات التسويقية.
أنواع الاستراتيجيات التسويقية.

أضغط هنا للتحدث معنا
Scan the code
أهلًا ومرحبًا بكم في القناة الرسمية لـ خدمة عملاء شركة تكوين القادة... وعي. تأثير. تنمية.