خدمة العملاء

فضلا املأ نموذج التواصل وسيتم الرد في مدة اقصاها ٤٢ ساعة في اوقات الدوام الرسمية وهي كالتالي : من ١٠ صباحا إلى ١٢ ظهرًا و من ٣ مساءًا إلى ١٠ مساءًا عدا يومي الجمعة والسبت.

وفي حال لم تتم المعالجة خلال المدة المحددة يتم التواصل على بريد الإدارة التنفيذية : EM@LDC.SA

للدعم الفني الخاص بالموقع الإليكتروني و الإستفسارات برجاء مراسلتنا على Support@LDC.SA

تواصل مع خدمة العملاء

عنوان المركز

طريق عثمان بن عفان رققم 8506 حي الواحة – الرياض – المملكة العربية السعودية

البريد الألكتروني

Mail: CS@LDC.SA

التليفون

Mobile: 0548652206

Phone: 00966-0112294006 :الهاتف

ساعات العمل

من ١٠ صباحا إلى ١٢ ظهرًا

الفترة الثانية

من ٣ مساءًا إلى ١٠ مساءًا

المستفيدين من الخدمات :

-جميع مدربي ومتدربي المركز  – مشرفي الجهات الحكومية ذات العلاقة

الخدمات المشمولة بالدعم الفني :

الإلتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية

التدريب على المنصة واستخدامها

 التأهيل اللازم للمستخدمين

تسجيل الدخول الى المنصة التعليمية

أضغط هنا للتحدث معنا
Scan the code
أهلًا ومرحبًا بكم في القناة الرسمية لـ خدمة عملاء شركة تكوين القادة... وعي. تأثير. تنمية.