rsz_logo250

آلية الشكاوى والمقترحات والثناء

انطلاقاً من التزام مركز شركة تكوين القادة بتقديم أفضل الخدمات لمتعامليها وسعيها الدؤوب في تطوير أدائها تم إطلاق نظام “إدارة الشكاوى والمقترحات والثناء” في المركز بما يحقق رضا المتدربين، ويفوق توقعاتهم؛ وإن آراءهم وملاحظاتهم تعد مرجعية معتمدة تسهم في تحسين أدائها والارتقاء بجودة خدماتها.

وسعيا للتميز والتحسين المستمر تم اعداد هذه الآلية الإرشادي لضمان الارتقاء بمستوى الخدمات وتعزيز تجربة المتعامل من خلال الاستفادة من مخرجات الشكاوى والمقترحات والثناء و بتحديد القنوات والاجراءات ، وللوصل إلى تحقيق رضا المستفيدين، يتوجب أيضا توحيد معايير قياس معالجة الشكاوى والقنوات التي تمر بها إجراءات الشكاوى والاستفادة من النتائج ، ومراقبة أداء وكفاءة آلية التعامل مع الشكاوى والمقترحات والثناء.

تقبل الشكاوى والاقتراحات من خلال البريد الإلكتروني info@ldt.sa

التواصل على الرقم 0502277580

خلال ساعات العمل من الساعة التاسعة صباحاً حتى الرابعة مساء من يوم الأحد الى يوم الخميس

رفع الشكاوى والاقتراحات من خلال نظام معلومات الطالب وعن طريق أيقونة Complaints

رقم التواصل الخاص بالشكاوى (920015991)

يتم معالجة الشكوى في مدة أقصاها ثلاثة أيام عمل